مديرية دار سعد تحتفي بذكرى الاستقلال الوطني المجيد الـ”30″ من نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 / قيصر ياسين :

 برعاية امين عام هيئة رئاسة محافظ  العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي/أحمد حامد لملس نظمت السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمديرية دار سعد  صباح اليوم بالعاصمة عدن  الاحتفال الخطابي والفني والرياضي بمناسبة الذكرى ال٥٤ لعيد الاستقلال الوطني المجيد ال 30 من نوفمبر .

وقد بدأ الحفل الذي حضره عدد من مدراء العموم والشخصيات العسكرية والاجتماعية والمناضلين وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية بمديرية دار سعد باي من الذكر الحكيم ثم النشيد الجنوبي .

في مستهل الحفل ألقى الدكتور أحمد عقيل باراس مدير عام مديرية دار سعد كلمة  هنأ فيها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي والاخ محافظ العاصمة عدن والأمين العام لمجلس الانتقالي الجنوبي الاخ احمد حامد لملس وابناء العاصمة عدن بالذكرى ال٥٤ لعيد الجلاء ، والذي يتزامن هذا العام مع ما يشهده الوطن من ازمات اقتصادية وسياسية .

ودعا الدكتور باراس على كل رجالنا في الجبهات في توحيد الصف وعلى كل الجنوبيين الجلوس على طاولة الحوار  من أجل القضية الجنوبية مضيفا :”اليوم نحن نعيش في ظروف صعبة ولكن ليس أمامنا غير الصمود من أجل استعادة الدولة والسيادة وانتصار مدينة عدن مدينة السلام “.

هذا وقد تواصلت الحفل من فقرات الاحتفال الكبير والتي تخللتها الفنانة امل كعدل اغاني ثورية نوفمبر الميمون وبلادي احييك فل تسلمي واغنية الله الله أكبر انا شعبي البطل الجبار .

كما قدمت فرقة وزارة الثقافة انشودة تبسمي ياعدن وعدد من الاغاني الوطنية لأبرز الفنانين ، والرقصات الشعبية التي عبرت عن فرحة الجميع بهذه المناسبة الوطنية .

كما تم عرض تقرير وثائقي لأهم ماشهدته مديرية دار سعد من إنجازات خدمية وتنموية وشبابية خلال عام في ظل إدارة المدير العام للمديرية / الدكتور أحمد عقيل باراس وفي جميع المجالات .رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن بشكل عام والعاصمة عدن بشكل خاص .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مديرية دار سعد تحتفي بذكرى الاستقلال الوطني المجيد الـ”30″ من نوفمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق