شيخ قبلي يتهم سلطة شبوة الإخوانية بنهب المال العام وحرمان أبناء المحافظة من الخدمات الضرورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|متابعات

اتهم الشيخ القبلي سالم أبوزيد الخليفي، شيخ قبيلة خليفة بشبوة، سلطة الإخوانية بنهب المال العام ومصادرة الموارد لصالح حسابات بنكية بعيدة عن البنك المركزي الرئيسي في العاصمة عدن، وحرمان أبناء شبوة من الطاقة والخدمات الضرورية.

وأشار الخليفي إلى أن سلطة شبوة الإخوانية ذهبت عبر منظومتها الإعلامية للحديث عن مشاريع وهمية لا وجود لها على ارض الواقع، الا مشاريع وهمية هدفها تغطية على ما يتم نهبه من موارد شبوة .

وأكد الخليفي، شيخ قبيلة خليفة بشبوة بإن المحافظة تعرضت لأبشع عملية فساد وتجريف لثرواتها من قبل السلطات التي احتلت المحافظة في أغسطس (آب) العام 2019م؟..

وأعلن الشيخ الخليفي تأييده لتوجهات نقل الاعتصام من نصاب الى مدينة عتق مركز المحافظة.

وقال الشيخ الخليفي في تصريح صحفي “أعلن باسمي وباسم شرفاء قبيلة خليفة، مباركتنا لدعوة السلطان عوض بن محمد الوزير العولقي، بنقل الاعتصام الى مركز المحافظة مدينة عتق”.

مضيفاً “ونتمنى ان يتم الاستجابة سريعا لمطالب أبناء شبوة الذين يريدون إدارة محافظتهم وثرواتهم بعيدا عن أي تدخلات يمنية، تسعى للهيمنة على شبوة مجددا في الوقت الذي تغيرت فيه خارطة التحالفات وأصبح للجنوب قوة قادرة على تغيير المعادلات السياسية والعسكرية ان تطلب الأمر ذلك”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شيخ قبلي يتهم سلطة شبوة الإخوانية بنهب المال العام وحرمان أبناء المحافظة من الخدمات الضرورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق