إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي سقطرى تدشن دورة تدريبية في مجال الكوافير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل ، مساء اليوم السبت، دورة تدريبية في مجال الكوافير.

وفي افتتاح الدورة، تحدث عبداللطيف عيسى مبارك مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي المحافظة، بكلمه أكد من خلالها على أهمية مثل هذه الدورات في تنمية قدرات المرأة السقطرية وإكسابها المهارات اللازمة لدخول سوق العمل.

من جانبها، عبرت فاطمة ثاني مديرة إدارة المرأة والطفل عن شكرها وتقدريها القيادة المحلية على دعمها لهذه الدورة التي تنمي قدرات قطاع النسوي.

وفي نفس السياق، تحدث نجوى ناظر علي نائب مدير إدارة المرأة والطفل بكلمة للمشاركات، أكدت فيها على أهمية هذه الدورة والاستفادة منها.

بعد ذلك قدمت المدربة أحلام عباس شرحا مفصلا عن الكوافير، وأدواته ومواد، مع عرض نماذج وتطبيقات في الكوافير من مكياج، وتسريحات، وقصات شعر، وتنظيف .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي سقطرى تدشن دورة تدريبية في مجال الكوافير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق