انتقالي المنصورة يحيي ذڪرى الاستقلال الوطني الـ «54»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة وبالتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية ،اليوم الأربعاء، حفلاً خطابياً وفنياً وثقافياً بمناسبة الذكرى الـ 54 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ 30 نوفمبر المجيد .
والقى وضاح الحريبي رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة في الحفل الذي حضرته اشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهئية رئاسة المجلس وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالعاصمة والسلطة المحلية بالمديرية، كلمة قدم من خلالها تهانيه للقيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وللشعب الجنوبي بهذه عامة بهذه المناسبة.
وشهدت الاحتفالية التي استُهلت بقراءة آيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، العديد من الفقرات الغنائية، والاناشيد الوطنية المعبرة عن عظمة هذه المناسبة الجنوبية الخالدة .
كما تخلل الحفل عرضا للأزياء الشعبية الجنوبية قدمتها زهرات المدارس، إضافة إلى عدداً من الرقصات التراثية والفلكلورية الشعبية التي شكلت لوحة جميلة قدمها شباب وفتيان المديرية عكست الثقافة العريقة للهوية الجنوبية الأصيلة .
هذا ونالت فقرات الحفل رضى واستحسان جمهور الحضور الذي ملى قاعة الاحتفال بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المنصورة يحيي ذڪرى الاستقلال الوطني الـ «54» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق