انتقالي الضالع يختتم مسابقاته الثقافية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني المجيد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، اليوم الثلاثاء، فعاليات المسابقة الثقافية الكبرى التي أقامها بمناسبة الذكرى ٥٤ لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي المجيد.

وشهد البرنامج الختامي للمسابقة الذي حضره نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع الاستاذ قاسم صالح ناجي وعدد من مدراء الإدارات التنفيذية وعمادة كليتي التربية والمجتمع وجمع من الطلاب، تنافسا بين كلية التربية وكلية المجتمع وجامعة خليج .

وبعد تنافساً مثيراً بين الفرق المشاركة تمكن طلاب جامعة خليج عدن من التفوق بعد ان حصدوا المركز الاول فيما جاءت كلية التربية ثانياً، وحلت كلية المجتمع في المركز الثالث.

وكانت المسابقة الثقافية قد استمرت لمدة أربعة أيام وشملت مختلف المجالات العلمية والثقافية إلى جانب إبراز الهوية الوطنية الجنوبية وتنافست خلالها المدراس الثانوية في مديرية الضالع في برنامجها الاول وفازت بها ثانوية الشهيد علي عنتر ، إلى جانب تنافس الكليات الأكاديمية بالمحافظة في برنامجها الثاني والاخير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الضالع يختتم مسابقاته الثقافية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني المجيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق