شركة إم تي إن تعلن انسحابها من اليمن لصالح شركة عمانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت شركة إم تي إن العالمية للإتصالات، الإثنين، انسحابها لصالح شركة عمانية، بعد خروجها النهائي من .
وقال بيان لشركة إم تي إن في اليمن، إن شركة الزمرد الدولية للإستثمار(ش . م . م) أنها استحوذت على غالبية أسهم الشركة، بما يصل إلى 97.8% من مجموع أسهم الشركة.
وأكدت بيان الشركة، أن إنسحاب المجموعة أفريقية (المالك السابق لشركة إم تي إن في اليمن)، لن يكون له أي تأثير مالي أو أي أثر سلبي على خدمات الشركة في اليمن.
وأوضح البيان أن الشركة ستغير إسمها وعلامتها التجارية وستدشن ذلك قريبا وبشكل رسمي.
وطمأنت الشركة جمهورها بأن ما يجري لن يؤثر على إستمرارية الخدمة، وبشرتهم بخطوات جادة لتطوير الشبكة ولتقدم خدمات تواكب التطورات العالمية في مجال الإتصالات وتقنية المعلومات.
ويوم الخميس الماضي، أعلنت مجموعة إم تي إن الجنوب أفريقية، أكبر شركة لخدمات الهاتف المحمول في أفريقيا الخميس، أنها ستتخارج من اليمن تنفيذا لاستراتيجية أعلنتها العام الماضي لمغادرة الشرق الأوسط والتركيز على عملياتها الأساسية في القارة.
وأضافت إم. تي. إن أنها ستحول حصتها إلى وحدة تابعة لشركة الزبير، صاحبة حصة الأقلية في وحدة إم تي إن في اليمن، وهذه الشركة عمانية لديها العديد من الاستثمارات، بينما كان لديها حصة سابقة بنحو 30 بالمائة.
وأشارت إلى أنه ليس من المتوقع وجود أي أثر مادي آخر على الأرباح نتيجة لخروج الشركة إذ أنها تخلصت بالكامل من الأصول اليمنية بحلول 30 يوليو/تموز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شركة إم تي إن تعلن انسحابها من اليمن لصالح شركة عمانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق