توقيع عقد تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع طريق باتيس رصد معربان لبعوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقعت إدارة مشروع طريق باتيس رصد معربان مساء الأحد 31،نوفمبر2021م، عقد تنفيذ المشروع مع شركة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات والاستثمار والتطوير .

وستبدأ شركة المقاولات بالعمل على ثلاثة كيلو ونصف لمقطع الركب، أصعب الأماكن وعورة، والعقبة التي توقفت عندها الأعمال سابقا.

وتبلغ كلفة هذه المسافة ماليا: 7774840، سبعة مليون، وسبعمائة وأربعة وسبعون ألفا، وثمانمائة وأربعين ريال سعودي.

وقع عن إدارة المشروع الدكتور، خالد الحصني مدير المشروع، وعن الطرف الآخر الأستاذ، علي صلاح الداؤودي رئيس مجلس إدارة الشركة،كما وقع من الطرف الأول، الدكتور عبدالحكيم حلبوب نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور، علي محسن المحرمي المدير المالي، والدكتور، عارف نصيب المدير التنفيذي، والشيخ أحمد عبد “مدير إداري” ومدير مديرية سرار، الأستاذ صالح قدار، ومدير مديرية رصد، الشيخ ياسر العمودي، والمحامي أحمد السعدي.

يأتي ذلك بعد مضي قرابة الشهرين من إطلاق الحملة الوطنية لدعم طريق باتيس رصد لبعوس، من قبل أبناء يافع، لإنجاز الطريق الاستراتيجي الذي يربط محافظتي أبين ولحج، ويجمع يافع الساحل بيافع الجبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توقيع عقد تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع طريق باتيس رصد معربان لبعوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق