تنفيذية انتقالي لحج تشيد بنتائج اللقاءات السياسية للوفد الجنوبي في الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة صباح اليوم الأحد اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة .

وفي مستهل الاجتماع القى رئيس الهيئة التنفيذية المحامي رمزي الشعيبي كلمة استعرض خلالها آخر مستجدات الأوضاع السياسية وفي مقدمتها اللقاءات التي تجريها القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة السعودية .

وأكد الشعيبي بأن هناك نتائج إيجابية حققها الوفد الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي خلال مشاوراته مع المسؤولين السعوديين وسفراء العديد من البلدان الأوروبية وهي حوارات هامة تأتي امتداد للقضايا التي تم التباحث بشأنها خلال زيارة سفراء الاتحاد الأوروبي والمبعوثين الأممي والأمريكي للعاصمة .

وأشادت الهيئة التنفيذية بالنتائج الإيجابية للحوارات والتفاهمات التي تجريها القيادة السياسية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية والمبعوثين الأممي والأمريكي وسفراء الاتحاد الأوروبي .

ووقف الاجتماع أمام الإجراءات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج بشأن دعم افران الروتي بالدقيق المدعوم والذي اقتصر على عدد محدود من الأفران مما أدى إلى نشوب أزمة في بيع الروتي بعاصمة المحافظة .

وشدد الاجتماع على ضرورة اضطلاع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بواجبها تجاه معاناة المواطنين والعمل على تفعيل العمل الرقابي والإشرافي على التجار وبيع المواد الغذائية وعدم خلق أي مشاكل من شأنها زيادة معاناة المواطنين .

واستعرضت الهيئة التنفيذية في اجتماعها التقرير المقدم من اللجنة المكلفة بتقييم الأداء التنظيمي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الحوطة والذي تناول تقييما دقيقا للعمل التنظيمي ووضع الحلول والمقترحات الكفيلة بمعالجة أوجه القصور والخلل التنظيمي بعمل وأداء القيادة المحلية بالمديرية .

ووقف الاجتماع أمام التقرير الخاص بنشاط وأداء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لشهر أكتوبر بالإضافة إلى مناقشة مستوى الانضباط في الدوام الرسمي لعمل مدراء الإدارة التنفيذية واستعراض تقرير الإنجاز للإدارة الثقافية لشهر نوفمبر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي لحج تشيد بنتائج اللقاءات السياسية للوفد الجنوبي في الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق