جولة رقابية على أسعار بيع الخضار والفواكه والأسماك في مديرية التواهي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


بتكليف من مدير عام مديرية التواهي م. كتبي عمر كتبي.. قام الأستاذ، سعيد شيباني الأمين العام للسلطة المحلية بمديرية التواهي ومعه الأخ عبدالعزيز عبدالقوي رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي بالنزول إلى منطقة التواهي للإشراف والرقابة على أسعار بيع الخضار والفواكهة والاسماك.
وتبين من خلال الرقابه التزام أكثر الباعة بالتسعيرة المحددة.
كما قام الامين العام ورئيس اللجان بالنزول الى المواقع والمحلات التجارية بالتواهي للتاكد من وجود الكاميرات في هذه المواقع التجارية.
وحث الأمين العام أصحاب المحلات الباقين بتركيب الكاميرات التي من شانها تصوير وضبط أي اختلالات أو احداث أو ارتكاب أحداث عنف يتم رصدها واتخاذ الإجراءات تجاه مرتكبيها بعد معرفتهم، وحذر الشيباني المتخلفين عن تركيبها باتخاذ اجراءات صارمة
الجدير بالذكر أن هذه الإجراءات والنزول الميداني للرقابه مستمرة منذ أيام وهي بتوجيهات صادرة من محافظ محافظة الأستاذ احمد حامد لملس للسلطات المحلية بمديريات عدن وبما يسهم في الحد من التلاعب بأسعار السلع والقوت الأساسي الذي يرتاد على شراءة المواطن بعدن يوميا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جولة رقابية على أسعار بيع الخضار والفواكه والأسماك في مديرية التواهي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق