رفض منتجات مخالفة في ميناء المنطقة الحرة بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قامت هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة عبر مكتبها في ميناء المنطقة الحرة بالعاصمة ، برفض 3000 كرتون من منتج لب المانجو مخالف للمواصفات القياسية من حيث عدم وضوح تاريخ الانتاج وعدم وجود تاريخ الانتهاء على العبوات.
كما تم رفض كميات منتج بطاقات بيان جاهزة معدة لتغليف منظفات في حين لا توجد منشأة وطنية تستخدمها وقد تستخدم في الغش والتزوير.
وتم رفض 14 كرتون من منتج منظف مزيل للدهون مخالف للمواصفات القياسية لوجود عيوب في المنتج، ورفض 1950 كرتون من منتج فاصولياء حمراء (عبوات) مخالف للمواصفات لوجود صدأ على حواف المنتج، ورفض 135 زوج أحذية نسائية متضرر نتيجة تعرض المنتج للبلل.
كما قامت الهيئة برفض واتلاف 1696 كرتون من منتج لحم شاورما وعدد 903 كرتون من منتج دجاج مجمد مخالف للمواصفات القياسية لفساد المنتج نتيجة سوء النقل لانخفاض درجة التبريد.
تم الاتلاف في مقلب المنطقة الحرة وبمشاركة جمارك المنطقة الحرة والجهات ذات العلاقة.
وعبر مكتبها في ميناء رصيف المعلا بالعاصمة عدن قامت الهيئة برفض 15طن من القمح مخالف للمواصفات القياسية لوجود تكتلات في المنتج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رفض منتجات مخالفة في ميناء المنطقة الحرة بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق