رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد يلتقي مدير منظمة “انترسوس” في حي البساتين بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى حسين عباد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية دارسعد بالعاصمة ، اليوم الثلاثاء، بمدير منظمة “انترسوس” العاملة في حي البساتين بالمديرية، محمد الصوري.

وبحث اللقاء اوجه التعاون والتنسيق المشترك بين المنظمة والمجلس الانتقالي والمهام الخدمية والانسانية التي تقدمها المنظمة للنازحين وبعض السكان المحليين.

واكد عباد خلال اللقاء، حرص المجلس على تهيئة الظروف الملائمة للمنظمات الإغاثية والإنسانية والخدمية، وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات امامها حتى تتمكن من القيام بعملها بصورة آمنة وتحسين اداءها في خدمة المواطن.

كما شدد عباد على ضرورة تقديم الاستحقاقات للأسر المستهدفة في الجانب الصحي والنفسي والنهوض بها وانتشالها من وضعها المعيشي الحالي، والحرص على تزويدهم بالمهارات والمهن عن طريق التدريب والتأهيل من خلال برامج المنظمة التي تقدمها.

من جانبه، رحب الصوري، بجهود وتعاون المجلس في تسهيل عمل المنظمات الانساني والخدمي، شاكرا زيارة قيادة انتقالي دارسعد لمكتب المنظمة والتعرف على نشاطها الذي تقدمها للسكان بالمديرية.

حضر اللقاء الأستاذ مثنى حسين مدير إدارة الحقوق والحريات والاستاذ عاطف ابو عمر، مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي دارسعد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد يلتقي مدير منظمة “انترسوس” في حي البساتين بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق