رئيس انتقالي رخية يناقش مع مدير المديرية سُبل توفير المشتقات النفطية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


قام سعيد حامد بالطيف رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية رخية بمحافظة ، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لمبنى السلطة المحلية في المديرية.

والتقى بالطيف خلال الزيارة التي رافقه فيها عبد الخالق أحمد بن حيدرة عضو الجمعية الوطنية، وعدد من أعضاء الهيئة، حمد عمر بن عجيان مدير عام المديرية.

وناقش بالطيف في اللقاء عددا من القضايا الخدمية في المنطقة، وسُبل توفير المشتقات النفطية التي تعاني منها المديرية لما لها من أهمية كبيرة أسوة ببقية المناطق، والتشديد على الباعة للالتزام بالسعر المحدد ووضع الحلول لهذه الأزمة التي يعاني منها المواطنين.

ومن جانبه قال حمد بن عجيان أن هناك تكليفات لإحدى المحاط النفطية لتزويد المواطنين بالكمية المطلوبة، ويستمر السعي منهم لحل الأزمة ومعالجتها إلى جانب القضايا الأخرى في المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي رخية يناقش مع مدير المديرية سُبل توفير المشتقات النفطية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق