الجعدي يفتتح مقر اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


افتتح نائب الأمين العام لهيئة رئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي اليوم الأحد، في مديرية المنصورة، مقر إتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي بالعاصمة .
وألقى نائب الأمين العام، في الافتتاح، الذي حضره الدكتور محمد فضل رئيس الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة، بالإضافة إلى عدد من أعضاء اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي، كلمة عبّر فيها عن سعادته بافتتاح مقر اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي، الذي كان له باعا طويلا في دعم الزراعة في كل محافظات خلال فترات ماضية.
وأوضح الجعدي، أن تأسيس الاتحادات الجنوبية، جاء نظرت لما لها من أهمية للشعب، الذي ينتظر منها أن تلبي احتياجاته، ونعول عليها وننتظر منها الكثير للعمل في الميدان لتوفير الإنتاج الزراعي، متمنياً التوفيق للاتحاد في أعماله لمافيه مصلحة المواطن الجنوبي.
وكان المهندس صالح مساعد الأمير رئيس اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي، قد ألقى كلمة أكد فيها على بذل قصارى الجهود على أرض الواقع للعمل على تخفيف معاناة المواطنين الجنوبيين والعمل على تعزيز الاقتصاد الوطني بما يلبي تطلعات شعب الجنوب.
وعقب الافتتاح، عقد اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي اجتماعا له استعرض فيه أولويات عمل الاتحاد، وأبرز الاشكاليات التي تواجه التعاونيات الزراعية، والسُبل المتاحة للتخفيف من معاناة المواطنين في هذا الجانب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعدي يفتتح مقر اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق