في اجتماعها الدوري.. تنفيذية انتقالي أبين تقف أمام تقريري الإدارة الاقتصادية والسياسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ٱبين صباح اليوم اجتماعها الدوري الاول لشهر نوفمبر برئاسة الأستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة وبحضور نائبة الاستاذ خالد العبد .

وخلال الاجتماع استمعت الهيئة إلى تقرير مفصل عن نشاط الإدارة الاقتصادية من الدكتور مبارك الحمصي ، مدير الإدارة الاقتصادية ، الادارة والمتمثل في نشاط الإدارة في اتجاهات الأنشطة وفقاً لخطة العمل السنوية للإدارة ، ومنها الزيارات الميدانية للإدارة العامة للزراعة ومكتب التخطيط والتعاون الدولي ، والذي يهدف للتعرف على الخطة الاستراتيجية التنموية في المحافظة ، وإيجاد قاعدة بيانات حول المشاريع التي جرى تنفيذها في مختلف مديريات المحافظة , والمشاريع المتعثرة من خلال المتابعة لدى مكتب التخطيط والتعاون الدولي . والنزول الميداني لموقع مشروع سد ووادي حسان وإدارة المشروع في العاصمة عدن للتعرف على أسباب توقف العمل في هذا المشروع الحيوي.

وتطرق الدكتور الحمصي في تقريره إلى الزيارات الميدانية للإدارة العامة للضرائب والكهرباء والمياة والصرف الصحي ومركز الأبحاث بالكود ومحلج القطن والحصول على تقارير تفصيلية عن هذه المؤسسات ومتطلبات النهوض بها لعودة نشاطها .

وتناول الحمصي ألانشطة التي نظمتها الإدارة الاقتصادية من ورش عمل ودورات تدريبية في المجال الاقتصادي والزراعي .

ومن جانبه مدير الإدارة السياسية الاستاذ سالم صالح المخيري ، تطرق في تقرير الادارة السياسية ، إلى إعلان حالة الطوارئ وعودة الحكومة إلى العاصمة عدن وعملية التصعيد العسكري في محافظة وأبين ، وكذا انهيار العمله الأمر الذي فاقم معاناة المواطن ، وكذا عملية بيع وشراء الأراضي من قبل النازحين وكذا الأحداث المتسارعة في والمهرة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في اجتماعها الدوري.. تنفيذية انتقالي أبين تقف أمام تقريري الإدارة الاقتصادية والسياسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق