التحالف يدك منصة إطلاق صواريخ حوثية شرقي تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


دكت مقاتلات ، فجر السبت، منصة لإطلاق الصواريخ الباليستية لمليشيات ، شرقي محافظة اليمنية.

وقال مصدر عسكري، إن طيران التحالف نفذ غارتين جويتين على مواقع المليشيات الانقلابية في جبل “أومان” بمنطقة الحوبان شرقي تعز.

وطبقا للمصدر فأن المقاتلات الجوية للتحالف استهدفت منصة إطلاق صواريخ بالستية استخدمتها مليشيات الحوثي في ضرب مدينة المخا التاريخية، غربي تعز، اليومين الماضيين.

كما ضربت إحدى الغارات موقع عسكريا لمليشيات الحوثي في ذات المرتفعات الجبلية ما أسفر عن خسائر في الأرواح والعتاد بصفوف المليشيات الانقلابية.

والجمعة، أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية، عن تنفيذ 21 عملية استهداف لآليات وعناصر حوثية في صرواح والبيضاء بمأرب، ما أسفر عن مقتل 105 حوثيا وتدمير 13 آلية عسكرية للمليشيات المدعومة إيرانيا.

وتشن مقاتلات التحالف ضربات مركزة على مواقع مليشيات الحوثي وأهدافها العسكرية المستخدمة في تهديد المدن اليمنية والسعودية، بما في ذلك تعز وصنعاء ومقار إدارة أنشطة المليشيات الإرهابية ومنصات إطلاق الصواريخ والطائرات المسيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التحالف يدك منصة إطلاق صواريخ حوثية شرقي تعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق