مدير عام البريقة يدشن مشروع تقوية ضخ المياه لحي العمال بمنطقة الزحف الأحمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة ، فهمان حسن عطيري، اليوم “الجمعة”، العمل في مشروع تقوية ضخ المياه لحي العمال بمنطقة الزحف الأحمر، البالغ تكلفته مليونان ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وفي التدشين، استمع عطيري من مشرف المنطقة للمياه، منصور عبده أمبادي، إلى شرح عن طبيعة العمل في المشروع، والذي يتضمن وتركيب أنابيب بلاستيكية ذات قطر “3” مليمتر، بطول “200” متر، بالإضافة إلى عمل محابس في الأنبوب.

وخلال التدشين، حث مدير عام البريقة، فهمان عطيري، على سرعة إنجاز العمل في المشروع لما له من أهمية بالغة كونه سيسهم في إستقرار وضخ مياه الشرب النقية لأهالي حي العمال، بعد معاناة طويلة من ضعفها وإنقطاعها المتكررة، مشيراً إلى أن تنفيذ يأتي في إطار حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية بتحسين أوضاع الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.

حضر التدشين، مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية، صائل الرصاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام البريقة يدشن مشروع تقوية ضخ المياه لحي العمال بمنطقة الزحف الأحمر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق