الشؤون الاجتماعية بانتقالي أبين تنظم لقاء تشاوريا لمدراء الإدارات في المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


24|خاص

نظمت إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي أبين ، الخميس، اللقاء التشاوري الثاني لمدراء الشؤون الاجتماعية بالمديريات ، بإشراف من قبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة ، الاستاذ محمد احمد الشقي .

وفي مستهل اللقاء ، الذي احتضنته قاعة نور , حيت مديرة الشؤون الاجتماعية بالمحافظة الاستاذه انديرا عطروش ، الجهود التي تبذل من قبل مدراء الإدارات في ضل التحديات ، والذي بدوره ينعكس على العمل الميداني ، باعتبار الشؤون الاجتماعية ترتبط بهموم ومعاناة المواطن ومحيطها الاجتماعي .

داعية الجميع إلى بذل مزيداً من الجهود ، وتعزيز العمل الإداري في المديريات من خلال التنسيق والتواصل مع المراكز .

من جانبه مدير الإدارة السياسية ، الاستاذ سالم صالح المخيري أكد على أهمية العمل لإيجاد قاعدة بيانات بتواجد النازحين ، وعملية حصر شاملة في كافة مديريات المحافظة .

لافتا إلى أهمية التنسيق مع كافة منظمات المجتمع المدني وخلق قنوات تواصل للإسهام في العمل المجتمعي .

وشدد الاستاذ عبدالله برهوت على أهمية تفعيل عمل الادارات ورفع التقارير والخطط الشهرية ، وفق العمل الإداري والمؤسسي .

منوها إلى أهمية تضافر الجهود في إدارة الشؤون الاجتماعية ، لرصد عمل كافة المؤسسات والمنظمات الإنسانية والأغاثية والتي تهدف للعمل وفق أجندة مشبوهة .

محذرا من تواجد عدد من المنظمات ، التي تحاول الدفع بالنازحين للاستيطان في عامة ، وأبين خاصة بهدف تغيير التركيبه السكانية.

واستعرض مدراء الإدارات ، خلال اللقاء كافة الأنشطة والنزول الميداني للادارات والإشراف على حملات النظافة في بعض المديريات ، والتوعية المجتمعية والنزول الميداني لعدد من المؤسسات والجمعيات ، وكذا عملية حصر الأضرار التي لحقت بالمواطنين جرا مياة الأمطار والسيول.

وأكد اللقاء على أهمية تعزيز دور الشؤون الاجتماعية في المحافظة ، وكذا إيجاد آلية عمل موحدة للادارات في المديريات ، وأهمية عكس مخرجات الاجتماع الموسع لمدراء الادارات الذي عقد بالأمانة العامة .

حضر اللقاء مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي ابين العميد محمد احمد السعدي ، والمحامية ابتهال ناصر طاهر مديرة الشؤون القانونية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشؤون الاجتماعية بانتقالي أبين تنظم لقاء تشاوريا لمدراء الإدارات في المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق