الضالع.. حملة شعبية لرصف طريق العوابل-المضو بالشعيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| يعقوب السفياني

في ظل غياب اهتمام ودعم الدولة، أطلق أبناء مديرية الشعيب، بمحافظة ، حملة تبرعات لصالح رصف طريق (العوابل – المضو)، غرب المديرية، والتي تربط عاصمة الشعيب العوابل بما يقرب من 25 % من سكان المديرية.

وبادر مئات المغتربين من مختلف قرى المديرية في شتى دول العالم، وبالذات الولايات المتحدة ودول الخليج، للتبرع بسخاء بأموالهم في سبيل إنجاح مشروع الرصف، بالتوازي مع حملة تبرعات سخية أخرى في الداخل من التجار ورجال الأعمال، والمواطنين.

ولزيادة وتيرة التبرع والتفاعل الشعبي، تم الإعلان عن مزاد خيري على “سيف” يعود للشهيد الشيخ عبد العزيز المعصري الشعيبي، أحد أبرز القادة الميدانيين في الحرب ضد في 2015، لصالح مشروع الرصف.

ويهدف مشروع الرصف – بحسب اللجنة المشرفة – لتحقيق 5000 متر، سوف تستفيد منه بشكل مباشر العديد من قرى الشعيب، ومنها (اشمان، المضو، اقذيذ، المشارع، ثوان، لنجود، عراعر، الصومعة، مهنان)، بالإضافة لقرى (العتبات، لحسون، الجاو، المروي) في مريس المجاورة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الضالع.. حملة شعبية لرصف طريق العوابل-المضو بالشعيب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق