رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي بقيادة المجلس الثوري بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


التقى العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة عضو الهيئة المركزية والنائب الأول للمديريات الغربية في المجلس الثوري بمحافظة شبوة فضل محمد جازع الدغاري وعدد من الأعضاء من المجلس الثوري.
ورحب العميد الجبواني بالحاضرين، لافتا إلى أن لكل أبنائه وبكل أبنائه وأن الانتقالي هو مظلة للجميع ويرحب بكل الجنوبيين الذين يطالبون باستعادة دولة الجنوب، مشددا على أن الرابط المشترك لأبناء الجنوب هو استعادة دولة الجنوب على حدود العام 1990م وعاصمتها .
وأكد الجبواني إن المجلس الانتقالي منفتح على الجميع ولديه الاستعداد التام لاستيعاب جميع الأحرار والمناضلين دون استثناء، مؤكدا على أهمية تعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية لاسيما وأن الجنوب يعيش أخطر مرحلة تاريخية في ظل تكالب قوى الاحتلال لطمس قضية الجنوب واستمرار مشروع الاحتلال.
من جانبه قدم الدغاري شكره وتقديره لرئيس انتقالي شبوة على حفاوة الاستقبال، مثمنا الدور الذي يقوم رئيس انتقالي شبوة في تعزيز اللحمة الجنوبية في المحافظة، مشيرا إلى وقوفه ورفاقه الذين قدموا معه مع توجهات المجلس لما فيه تحقيق حلم الجنوبيين المنشود في الحرية والاستقلال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي بقيادة المجلس الثوري بالمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق