اليافعي يزور انتقالي حضرموت ويثني على حيوية قيادته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


زار الأستاذ مختار اليافعي نائب رئيس هيئة الإعلام الوطني الجنوبي ، رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون ، المدير العام لقناة المستقلة ، اليوم الخميس مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، والتقى الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية ، والأستاذ صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة ، وعددا من أعضاء الهيئة ..
وعبر اليافعي عن سعادته بزيارة حضرموت ، ولقائه بهيئتها التنفيذية ..
موضحا أن زيارته الحالية للمحافظة ، تأتي ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها إدارة قناة عدن المستقلة في سبيل الارتقاء بخدماتها الإعلامية ، لتستفيد منها كل محافظات ومناطق ..
مشيرا إلى إن القناة تستعد لفتح مكتب واستديو لها من مدينة ، مما سيمثل نقلة نوعية للتغطيات الخبرية ، وإعداد البرامج ، وإجراء اللقاءات والمقابلات المتعلقة بالشأن الحضرمي والجنوبي عامة ..
وطاف اليافعي بأقسام وإدارات الهيئة التنفيذية ، مثنيا على حيوية ونشاط انتقالي حضرموت ..
مجددا التأكيد على اهتمام الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وقيادة المجلس ، بحضرموت أرضا وانسانا .
مشيرا إلى أن قناة عدن المستقلة توليها اهتماما خاصا ، وتفرد لها حيزا بين برامجها وتغطياتها الخبرية ، وسعت خلال الفترة الماضية إلى تسجيل عدد من الأفلام الوثائقية التي تبرز دورها التنويري والثقافي وعاداتها وتقاليدها ..
مؤكدا أن افتتاح مكتب للقناة في المكلا ، سيسهم في تسهيل مهمة القناة لانتاج المزيد من البرامج المنوعة عن حضرموت وفنونها وثقافتها ، وقضاياها ومشاكلها الراهنة .
وعبر الهميمي والباشا عن ترحيبهم بزيارة الأستاذ الإعلامي مختار اليافعي لحضرموت ..
منوهين بالجهود الإعلامية الكبيرة التي يبذلها وزملاؤه في قناة عدن المستقلة ، والتي ساهمت في الارتقاء ببرامجها وتغطياتها للأحداث ..
معربين عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام الخاص الذي تحظى به حضرموت من قبل إدارة القناة ومحرريها، والمساحة التي يفردونها لمتابعة وتغطية نشاطات القيادة المحلية بالمحافظة وقياداتها المحلية في مختلف المديريات ..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليافعي يزور انتقالي حضرموت ويثني على حيوية قيادته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق