الجبواني يتقدم حشود من قيادات وكوادر انتقالي شبوة لزيارة الشيخ بن الوزير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


توجه رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة العميد علي أحمد الجبواني، الأربعاء، برفقة عدد من قيادات وكوادر المجلس الانتقالي بالمحافظة لزيارة الشيخ القبلي عوض محمد بن الوزير في منزله بمدينة نصاب.
ورحب رئيس تنفيذية انتقالي شبوة باسمه ونيابة عن اعضاء القيادة المحلية وكافة الأطر التنظيمية للمجلس بوصول الشيخ بن الوزير إلى المحافظة، مثمنا هذه الخطوة الشجاعة التي تأتي في ظل ظروف استثنائية معقدة وتدل على روح المسؤولية الوطنية والأخلاقية التي يتحلى بها الشيخ بن الوزير تجاه ما تعانيه محافظة شبوة من مخاطر وتحديات بعد سيطرة مليشيا على مديريات بيحان وتهديدها لسائر المديريات.
وخلال اللقاء الذي سادته أجواء أخوية، ناقش الجبواني وابن الوزير عدد من القضايا والمستجدات على الساحة الشبوانية في ظل المخاطر المحدقة التي تتطلب التنسيق وتوحيد جهود الجميع لمواجهتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجبواني يتقدم حشود من قيادات وكوادر انتقالي شبوة لزيارة الشيخ بن الوزير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق