انتقالي البريقة يقدم أدوات رياضية ومستلزمات اسعاف أولية لمدرسة المسيلة بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تفقد الاستاذ عادل جعفر، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة. بالعاصمة ، اليوم الاربعاء، مدرسة المسيلة النموذجية بالمديرية.

واطلع جعفر على سير العملية التعليمية والتربوية، وكذا الصعوبات والتحديات التي تواجهها الإدارة والطلاب في المدرسة، وسبل معالجتها والحد منها.

واكد جعفر خلال الزيارة اهتمام برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وحرصه على دعم ورعاية العملية التعليمية حفاظا على مستقبل الاجيال الجنوبية عماد المستقبل.

وقدم رئيس انتقالي البريقة خلال الزيارة كمية من الادوات الرياضية والمستلزمات الصحية والطبية الخاصة بالإسعافات الأولية للمدرسة، دعماً من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

بدورها قدمت إدارة المدرسة شكرها وتقديرها، لجهود المجلس الانتقالي الجنوبي على اهتمامهم المتواصل بالعملية التعليمة ورعايتهم المستمرة لاحتياجات المدارس بالمديرية.

رافقه رئيس انتقالي البريقة خلال الزيارة علي الجمل، مدير الإدارة التنظيمية وحياة قاسم، مديرة إدارة حقوق الانسان بتنفيذية انتقالي المديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي البريقة يقدم أدوات رياضية ومستلزمات اسعاف أولية لمدرسة المسيلة بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق