البحسني يطلع على سير الأعمال الجارية في مشروع سفلتة طريق رحاب – الفرضحة بدوعن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، اليوم بمديرية دوعن، على سير الأعمال الجارية في مشروع سفلتة طريق رحاب – الفرضحة، الممول من السلطة المحلية بالمحافظة.

وتفقّد المحافظ البحسني سير العمل بالمشروع البالغ طوله 31 كيلو متر، والذي تم سفلتة منه 7 كيلو متر، والأعمال الجارية المتمثلة بالسلفتة وإنشاء الحمايات والرصف الحجري لتصريف مياه السيول، متعرفًا على نسبة الإنجاز في المشروع البالغة 25%.

وأكد محافظ حضرموت أهمية المشروع الذي يربط بين منطقتي رحاب والفرضحة، والذي سيسهّل عملية تنقل أبناء مناطق مديرية دوعن، موضحًا أن هذا المشروع يعد جزء من الطريق القبلية الرابطة بين (دوعن – )، الذي يأتي في سياق اهتمام قيادة السلطة بمشاريع الطرق لمساعدة المواطنين في عملية تنقلهم بكل سهولة ويسر.

وأشاد المحافظ بسرعة الإنجاز في الأعمال الإنشائية والفنية للمشروع، حاثًا الجهة المنفذة إلى بذل مزيد من الجهود والتسريع في وتيرة سير الأعمال لاستكمال المشروع الحيوي وفقًا والمواصفات الفنية والفترة الزمنية المحددة.

رافق محافظ حضرموت، عضوا مجلس النواب الشيخ محمد حسن بن عبدالرب العمودي، والشيخ محمد بن مالك، ومدير عام مديرية دوعن سالم بانخر، ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد باخلعة، ومدير عام مكتب المحافظ ناصر القرزي، وعدد من القيادات العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحسني يطلع على سير الأعمال الجارية في مشروع سفلتة طريق رحاب – الفرضحة بدوعن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق