انتقالي خنفر ورئيسة جمعية معآ نرتقي يطلعان على مشكلة الصرف الصحي بحافة قدر الله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 /عبدالله البحري :

اطلع مدير الشؤون الاجتماعية بانتقالي خنفر محافظة ابين الاستاذ اسامة الموقري ورئيسة جمعية معآ نرتقي الاستاذة/بشرى السعدي على مشكلة طفح المجاري بمنطقة حافة قدر الله احد الاحياء الشعبية بمدينة جعار

حيث قاما بالنزول الميداني إلى حي حافة قدر الله للاطلاع على مشكلة الصرف الصحي و معاناة المواطنين من طفح المجاري في بعض الحارات وبعض الحارات من بدون شبكة صرف صحي.

وكما اوضح مدير الشؤون انتقالي عن الجهد المبذولة من قبل مديرعام مؤسسة المياه والصرف الصحي في المحافظة والمديرية ولكن بعض الاماكن بحاجه إلى مشاريع وتدخل منظمات اوصناديق مانحة لتحل حل جذري في مجال الصرف الصحي.

فيما حثت رئيسة جمعية معا نرتقي القيام بدراسة ومتابعتها من اجل تنفيذ العمل لكون الامراض منتشرة من خلال طفح المجاري من بعض البيارات.

واشارت الى وجود بيارات دون اغطية وبعض الاماكن من دون شبكة صرف صحي مما يعرض الاسر من اضرار بشرية واضرار على منازلهم ومعرضة للسقوط.

واطلعت الاستاذة بشرى السعدي على المجاري بجانب بئر المسجد وبجانب شبكة المياه

ودعت الى تدخل عاجل لحل المشكلة البيئة التي تهدد سكان المنطقة .

واستمع مدير الشؤون الاجتماعية ورئيسة الجمعية الى المواطنين الذين تحدثوا على معاناتهم المستمرة في طفح المجاري وما تسببه من انتشار الأوبئة والبعوض الناقل للامراض منها الملاريا والحميات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي خنفر ورئيسة جمعية معآ نرتقي يطلعان على مشكلة الصرف الصحي بحافة قدر الله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق