الرئيس الزُبيدي يطّلع على مستجدات الأوضاع في مديريات الصبيحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


التقى الرئىيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس اليوم الأثنين، الشيخ عبدالرحمن جلال شاهر الصبيحي، شيخ مشائخ الصبيحة.
واطّلع الرئيس القائد، خلال اللقاء، من الشيخ عبدالرحمن الصبيحي، على مستجدات الوضع العام في مديريات الصبيحة، والتطورات العسكرية التي تشهدها جبهات المديرية، في ظل التصعيد المستمر من قبل مليشيات وعناصر جماعة الإخوان المسلمين.
وأشاد الرئيس القائد، بالدور البطولي لأبناء الصبيحة، وإرثهم النضالي على امتداد تاريخ الثورة الجنوبية، ماضيا وحاضرا، مؤكدا أن الصبيحة بكامل امتدادها الجغرافي، كانت وستظل سياجا منيعا تسقط أمام صلابته كل المؤامرات والأطماع، التي تستهدف وأمنه واستقراره.
وعّبر الرئيس القائد عن دعم قيادة المجلس الكامل لأبناء الصبيحة، ومساندة جهودهم وأدوارهم الوطنية، في الذود عن حياض الجنوب وتأمين حدوده.
من جهته عبر الشيخ عبدالرحمن الصبيحي، عن شكره وامتنانه للدعم اللامحدود الذي يقدمه الرئيس القائد لمختلف الجبهات في الصبيحة، مؤكدا وقوف قبائل الصبيحة خلف قيادة المجلس الانتقالي حتى الاستقلال الناجز واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
حضر اللقاء الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات بالمجلس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يطّلع على مستجدات الأوضاع في مديريات الصبيحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق