مدير عام المنصورة يؤكد أهمية الأنشطة اللاصفية في صقل واكتشاف المواهب الطلابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، على أهمية تفعيل الأنشطة اللاصفية ودورها الهام في إكتشاف وصقل المواهب الطلابية في المدارس.
جاء ذلك، خلال تدشينه، اليوم” الأحد”، بمعية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، تدشين البطولة المدرسية لكرة القدم للتعليم الثانوي للعام 2021- 2022م، والذي ينظمها مكتب التربية والتعليم بالمديرية، قسم الأنشطة المدرسية ( شعبة الأنشطة الرياضية ) ونادي شباب المنصورة الرياضي والثقافي، برعاية مدير عام مديرية المنصورة – رئيس النادي – أحمد علي الداؤودي.
وفي تدشين البطولة، والتي أقيمت منافساتها على ملعب نادي شباب المنصورة الرياضي، حيث شاركت فيها فريق ثانوية أحمد حامد خليفة وثانوية النعمان، والتي انتهت بفوز فريق ثانوية أحمد حامد خليفة في البطولة، لتتأهل الدوري النهائي بين منتخبات مدارس المديريات على مستوى محافظة .
وعبر مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، عن سعادته من تدشينه ومشاركته هذه الفعالية الرياضية، مشيداً بجهود قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية، على الإعداد الجيد في تنظيم وإقامة هذه الفعالية المتميزة.
وبعد ختام البطولة، قام مدير عام المنصورة – رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي – أحمد الداؤودي، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي السويري، ورئيس مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بمدارس مديرية المنصورة – مسؤول التسويق والإستثمار بنادي شباب المنصورة – الشيخ علي الصلاحي، بتسليم فريق ثانوية أحمد حامد خليفة كأس البطولة، وفريق ثانوية النعمان بكأس الوصيف، وكذا تكريم الفريقين بالشهادات التقديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام المنصورة يؤكد أهمية الأنشطة اللاصفية في صقل واكتشاف المواهب الطلابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق