رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية يزور معهد العلوم الصحية بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضمن النزولات الميدانية التي تنفذها لجنة الصحة والبيٸة بالجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي لعموم مستشفيات والمراكز الصحية، قام صباح يوم الأحد الموافق ٧ / ۱۱ / ۲۰۲۱م وفدا من لجنة الصحة والبيٸة بالجمعية برئاسة الدكتور/ سالم الشبحي رئيس اللجنة بزيارۃ معهد العلوم الصحية حيث كان في استقبالهم الدكتور/ محمد عوض لرضي مدير المعهد .

حيث استمع الدكتور الشبحي إلی شرح وافي ومفصل لسير العملية التعليمية في معهد العلوم الصحية بالمكلا الذي قدمه د. محمد لرضي وإلی مختلف المشاكل والصعوبات التي يواجهها المعهد .

كما قدم د. لرضي كشفاً بالإحتياجات الضرورية التي يحتاجها المعهد بصورۃ عاجلة وسريعة.

وبدوره ثمن الدكتور الشبحي ھذه الزيارۃ وحسن الإستقبال موكداً أن كل الإحتياجات والتصورات المقدمة ستُرفع للقيادۃ السياسية الجنوبية وعلی رأسها سيادۃ اللواء/ عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي واللواء/ أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية والى الجهات الحكومية وكل المهتمين بالتعليم الفني والمهني بالذات المتعلق بالجانب الصحي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية يزور معهد العلوم الصحية بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق