حزام أبين ينفذ حملة أمنية واسعة ضد منازل مشتبهة بأيواء عناصر إرهابية في زنجبار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت قوات الحزام الأمني بقيادة العميد عبداللطيف السيد صباح اليوم السبت الموافق 6 نوفمبر 2021م حملة أمنية واسعة استهدفت منازل مشتبهة بأيواء عناصر إرهابية في مدينة زنجبار عاصمة أبين بمشاركة الشرطة النسائية التابعة للحزام .
مصدر أمني أكد في تصريح لـ “المركز الإعلامي” بقوات الأحزمة الأمنية: أن حملة أمنية نفذت صباحاً لتعقب مطلوبين، وداهمت منازل محتملة بأيواء عناصر إرهابية، كما شكلت قوات الحزام طوق أمني في زنجبار ونشرت نقاط أمنية جديدة.
وأكد قائد قوات الحزام الأمني في دلتا أبين العميد عبداللطيف السيد ان قوات الحزام لن تتوانى لحظة في ضبط كل من تسول له نفسه بالعبث بأمن واستقرار زنجبار او بالمحافظة عامة.
مشيرا ان قوات الحزام ستكون الدرع الحصين في وجه الجماعات الإرهابية سواءً جماعة الإخوان او او القاعدة، أين كان شكلها او دعمها وقريبا سينعم عاملة بالأمن والاستقرار بعد دحر تلك الجماعات من على ترابه.
إلى ذلك لاقت الحملة ارتياح واسع في اوساط المواطنين وابدوا تعاونهم مع قوات الحزام لكشف اوكار الجماعات الإرهابية التي تحاول التستر بين الساكنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزام أبين ينفذ حملة أمنية واسعة ضد منازل مشتبهة بأيواء عناصر إرهابية في زنجبار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق