الجعدي يفتتح مقر الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


افتتح الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة ، اليوم الثلاثاء، مقر الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي في مديرية البريقة بالعاصمة .
وفي افتتاح المقر، الذي حضره الاستاذ عادل جعفر رئيس تنفيذية انتقالي البريقة، وفهمان العطيري مدير عام مديرية البريقة، وعدد من الشخصيات الوطنية الجنوبية، تحدث الأستاذ فضل الجعدي كلمة شدد فيها على ضرورة التعاون بين الجهات المعنية كافة لضبط تسعيرة بيع الأسماك ومراعاة المواطنين من قبل الباعة في الأسواق.
وأشار الجعدي إلى أن توجيهات الرئيس الزُبيدي، شددت على ضرورة الوقوف إلى جانب الاتحاد السمكي كون علاقته بالمواطنين علاقة يومية، متمنيا للاتحاد التوفيق والنجاح في مهامه وبذل الجهود الرامية لتقديم العمل الملموس لخدمة المجتمع.
بدوره، تحدث الدكتور محمد فضل القطيبي رئيس الدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة بكلمة هنأ فيها أعضاء الاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي، على تدشين المقر الذي سيساعدهم على إدارة الاتحاد بالشكل الصحيح.
وأكد القطيبي على أن القطاع السمكي بحاجة إلى وقفه جادة وصادقة لإعادة الدور الريادي لهذا القطاع وانتشاله من ما كان عليه في الأعوام الماضية وإعادة الوجه المشرق لهذا القطاع الذي يعتبر رافدا اقتصاديا هاما للاقتصاد الجنوبي.
وكان عمر سالم قمبيت رئيس الاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي، قد تحدث بكلمة عقب الافنتتاح، شكر فيها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على وقوفها إلى جانبهم في تأسيس الاتحاد الذي سيقدم الكثير من الخدمات للقطاع السمكي .
وأكد قمبيت أن الاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي، سيقف أمام كافة التحديات التي تواجه القطاع السمكي في محافظات الجنوب وتعيق استمرار الصيادين في ممارسة عملهم، مشيرا إلى أن تواجد الاتحاد سيساهم معالجة الكثير من المشكلات .
وقدمت قيادة الاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي، شكرها لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لتعاونهت في إعداد وتجهيز هذا المقر الذي سيساعدهم في مزاولة عملها بالشكل المطلوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجعدي يفتتح مقر الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق