وزير حقوق الإنسان: التفجيرات الإرهابية تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدان وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان الاستاذ احمد عرمان باشد العبارات، التفجير الإرهابي الذي استهدف مساء السبت الماضي بوابة “مطار الدولي” بسيارة مفخخة وأسفر عنه استشهاد وإصابة العشرات من المدنيين الأبرياء بينهم نساء واطفال .

وأكد عرمان بأن هذه التفجيرات الإرهابية التي تنفذها قوى الشر والظلام التي لاتستثني أحدا ، تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار واقلاق السكينة في العاصمة عدن ، هي جرائم ضد الإنسانية وتخالف كل الشرائع السماوية والقوانين والأعراف الدولية تتطلب من جميع الأطراف السياسية توحيد الكلمة والوقوف صفا واحدا في وجه هذه القوى الظلامية الارهابية، التي تعبث بحياة الابرياء وتحاول عرقلة جهود الحكومة في توفير الخدمات وبسط الأمن والاستقرار .

ودعا وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان الأجهزة الأمنية والقضائية إلى سرعة التحقيق والقبض على مرتكبي هذه الجرائم التي لا تسقط بالتقادم وتقديمهم إلى العدالة ، معبرا عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأسر الشهداء داعيا الله عز وجل بالشفاء العاجل للجرحى .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير حقوق الإنسان: التفجيرات الإرهابية تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق