مصرع مئات الحوثيين بغارات جوية للتحالف في مأرب اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أعلن العربي، في بيان، أنه نفذ 88 عملية استهداف لآليات وعناصر الميليشيا في مديرية الجوبة، جنوب ، ومنطقة الكسارة في غربها، خلال الـ72 ساعة الماضية.
وبحسب ما جاء في البيان، أدت عمليات الاستهداف إلى تدمير 36 من الآليات العسكرية وتكبيد الميليشيات الحوثية خسائر بشرية تجاوزت 264 عنصراً إرهابياً.
وكان التحالف نفذ مئات العمليات خلال الأيام السبعة الماضية في جبهات مأرب، ولا سيما مديريات العبدية والجوية، وغرب المحافظة، وهو ما أسفر وفق تقديرات ميدانية عن مقتل وجرح نحو 1500 عنصر حوثي على الأقل.
وفي حين تدفع الميليشيات بمزيد من عناصرها لمهاجمة القرى في مديريتي الجوبة وجبل مراد بعد سيطرتها على مديرية العبدية والتنكيل بسكانها، أفادت مصادر بسقوط العشرات من عناصر بنيران المقاومة الشعبية وبغارات لطيران تحالف في مختلف جبهات القتال جنوب محافظة مأرب اليمنية.
وبحسب المصادر، دمر طيران التحالف 4 عربات عسكرية تحمل تعزيزات في طريقها إلى ميليشيا الحوثي، ما أدى إلى مقتل جميع من كانوا على متنها.
وتزامنت هذه التطورات الميدانية، وفق المركز نفسه، مع قيام قوات المقاومة بشن هجوم على مواقع لميليشيا الحوثي في وادي حذران والصياحي والتبة السوداء، غرب مدينة ، وتكبدها خسائر كبيرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصرع مئات الحوثيين بغارات جوية للتحالف في مأرب اليمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق