انتقالي المكلا يدعو إلى استشعار المسؤولية والتعاون مع الأجهزة الأمنية في رصد العناصر الإرهابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ، اليوم السبت اجتماعها العام الموسع، برئاسة المقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية.

وفي كلمته الافتتاحية، عقب قراءة آيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، رحب رئيس الهيئة التنفيذية المقدم مهدي المحمدي بأعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس، ناقلا لهم تحيات رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة العميد ركن سعيد المحمدي.
واستعرض الاجتماع تقارير الإدارات التنظيمية، السياسية، المالية قبيل مناقشتها، وإقرارها بعد استيعاب الملاحظات الواردة بشأنها.
وحيا المجتمعون جهود قوات في الكشف عن الخلايا الإرهابية خلال الأيام الماضية وإفشال مخططاتها الإجرامية التي تستهدف المنشآت والمرافق الحيوية بمدينة المكلا.
وأكد الحاضرون في مجملة مداخلاتهم على أهمية التنسيق في الأحياء لرصد التحركات المشبوهة وحث المواطنين على استشعار المسؤولية وإبلاغ الأجهزة الأمنية في حالة الاشتباه.
وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات ذات الصلة بعمل إدارات الهيئة التنفيذية والمصادقة عليها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي المكلا يدعو إلى استشعار المسؤولية والتعاون مع الأجهزة الأمنية في رصد العناصر الإرهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق