الحزام الأمني بـ زنجبار يلقي القبض على شخص قام بنهب مليون ومئتان ريال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


ضبط أفراد نقطة أمنية تابعة للحزام الأمني زنجبار بقيادة محمد عبيد المرخي قائد نقطة جسر حسان في تمام الساعة العاشرة صباحاً القبض على شخص هارب من محافظة قام بنهب مبلغ وقدره مليون ومئتان من بوفية تابعة لمواطن في محافظة شبوة حسب ما جاء في البلاغ.

تم إبلاغ قائد نقطة جسر حسان محمد عبيد المرخي عن الشخص المشبوة بنهب المبلغ ويدعى/ نبيل ناصر أحمد حسن يسكن لودر قام بسرقة مبلغ وقدره مليون ومئتان ألف على مواطن وتم أخذ مواصفات المشبوة وبعد التفتيش الدقيق من قبل أفراد النقطه تم القبض عليه حيث كان على متن باص أجرة وبحوزته مبلغ وقدره خمس مائة وخمسة وعشرون الف ريال.

وبعد التحقيق مع المشبوة من قبل قائد النقطة أعترف بسرقة مبلغ وقدره ثمان مائة وصرف منها مئتان وخمسة وسبعون ألف ريال يمني وتبقى معه مبلغ وقدره خمس مائة وخمسة وعشرون الف ريال فقط.

وحسب أعتراف المحتال المبلغ فانه قام نهب المبلغ يوم الثلاثاء وبقي في شبوة إلى يومنا هذا بعدها سافر من محافظة شبوة متجهاً في طريقه الى محافظة وتم تحويل المحتال مع المبلغ الى مقر قيادة الحزام الأمني م/زنجبار لإستكمال الإجراءات اللازمة.

هذا وقدم قائد الحزام الأمني زنجبار العقيد عبد سند المرقشي كل التقدير على اليقظة الأمنية لقائد نقطه جسر حسان محمد عبيد المرخي وأفراده المخلصين على الدقة العالية والحس الأمني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحزام الأمني بـ زنجبار يلقي القبض على شخص قام بنهب مليون ومئتان ريال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق