الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة الصحفي الجنوبي البارز عزيز الثعالبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


بعث الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس ، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الصحفي عبدالعزيز صالح بن الثعالبي المعروف في الوسط الإعلامي بـ”عزيز الثعالبي”، الذي وافته المنية يوم أمس الاول في مدينة بمحافظة بعد حياة مهنية حافلة بالعطاء.
وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعزيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد، وأفراد أسرته كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.
وعدد الرئيس الزُبيدي في برقيته، الأدوار العظيمة التي قدمها الفقيد في محراب الصحافة الجنوبية، باعتباره أحد أبرز رواد العمل الصحفي، وبصماته الخالدة في مجال الإعلام منذ التحاقه بهذا المجال العام 1956، مؤكدا أن الوسط الإعلامي الجنوبي فقد برحيل الثعالبي أحد أبرز مشاعله.
وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله العلي القدير، أن يتغمد فقيد الصحافة الجنوبية، بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم اهله وذويه وأصدقائه وكل محبيه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا اليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة الصحفي الجنوبي البارز عزيز الثعالبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق