العميد الربيعي يزور جرحى أحداث كريتر في جمهورية مصر العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص
قام نائب قائد قوات الأحزمة الأمنية، قائد الحزام الأمني في العاصمة عدن، العميد جلال ناصر الربيعي، مساء أمس، بزيارة تفقدية لعدد من الجرحى الذين يتلقون العلاج في مستشفيات جمهورية العربية.
وخلال الزيارة، استقبل العميد الربيعي ركن إمداد قوات العاصفة الرائد وليد السلفي، حيث اطمأن العميد الربيعي على صحة الجرحى الذين اصيبوا في معركة تطهير مديرية كريتر من العناصر الإرهابية والتخريبية من بينهم الجريح بشار ناصر الشاعري، واحمد اشرف، وصالح محمد محسن، وسليم عثمان الشعيبي.
وأطلع العميد الربيعي على سير علاج الجرحى من خلال متابعة تقاريرهم الطبية، ناقلاً لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.
وكان العميد الربيعي قد تفقد الحالة الصحية – في وقت سابق- لكل من الجريح البطل نائب رئيس دائرة العلاقات العامة لقوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، النقيب اكرم الكثيري، والاعلامي المعروف هويد الكلدي الذان يتلقيان علاجهما في أحدى مستفيات العاصمة المصرية القاهرة.
من جانبهم، عبر الجرحى عن تقديرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، مشيرين الى أستعدادهم الدائم في التضحية بإرواحهم رخيصة في سبيل الوطن الجنوبي وترابه الطاهر.
رافق العميد الربيعي، مستشار قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، العميد محمد يحيى البرهمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العميد الربيعي يزور جرحى أحداث كريتر في جمهورية مصر العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق