الكتيبة الرابعة بقوات حماية المنشآت تعقد اجتماعها الدوري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص
عقدت قيادة الكتيبة الرابعة بقوات حماية المنشآت الحكومية اليوم اجتماعها الدوري بحضور قادة المنشآت وضباط النوبات في الكتيبة.
وترأس الاجتماع قائد الكتيبة الرابعة حسن وداد بمشاركة ركن عمليات الكتيبة حسن السلامي واداري الكتيبة كرم السقاف حيث تطرق قائد الكتيبة في بداية الاجتماع إلى الوضع الراهن حاثا الضباط والأفراد على التعاون ورفع مستوى الجاهزية للمحافظة على ممتلكات الدولة.
وشدد الوداد على الالتزام بالانضباط والربط العسكري مشيرا إلى أن الكتيبة الرابعة تعد من الكتائب التزاما بشهادة الجميع ناقلا للحاضرين تحيات العميد أحمد بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية واشادته بدور الكتيبة.
من جانبه أكد ركن عمليات الكتيبة الرابعة بقوات حماية المنشآت الحكومية حسن السلامي على أهمية التشديد الأمني في مثل هذه الظروف مؤكدا بأن العمليات متواجدة على مدار الساعة.
وقدم السلامي الشكر نيابة عن قيادة ومنتسبي الكتيبة الرابعة للعميد أحمد بن عفيف على جهوده لمتابعة كافة أمور قوات حماية المنشآت الحكومية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكتيبة الرابعة بقوات حماية المنشآت تعقد اجتماعها الدوري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق