محلل استراتيجي سعودي يحذر من خطورة تراخي التحالف مع خيانات الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 / متابعات
حذر المحلل السياسي والاستراتيجي السعودي العميد حسن الشهري من خطورة تراخي مع خيانات تنظيم الأخوان المسلمين الإرهابي الذي يتحكم بقراراتها، ويسلم مدن بأكملها لاذرعة إيران في
وأكد الشهري أنه لابد من تحريك قوات في وادي وشبوة وأبين وتعز إلى جبهات القتال مع ميليشيات قبل سقوط ، وأن رفضت يتم تدمير مخازن الأسلحة بداخلها بالكامل.
وأوضح في معرض إجابته على أسئلة الإعلامي عزت مصطفى في حلقة برنامج خط أحمر الذي يبث من قناة الغد المشرق، أن النكبة في اليمن حلت على يد علي محسن الأحمر، فتوغل الفساد داخل الجبهات العسكرية، ولولا دور التحالف العربي لكان الوضع أسوأ.
ولفت الشهري ان بعد تسلم نائب الرئيس وفريقه ملف الحرب أفقدوا الشرعية مشروعها الوطني والجيش شرفه المهني، وأن محمد بن عديو محافظ صرح بأنه على استعداد لتسليم المحافظة للحوثي وليس النخبة وقوات .
وقال : الجيش في مأرب قادر على هزيمة مليشيا والوصول إلى ، ولكن هناك أطراف متخاذلة ولا تريد نهاية الصراع.
وأضاف : إن شعب اليمن شعب عزيز ووفي لكن بعض لقيادات في الشمال تتاجر بتضحياته وتتعمد إطالة الحرب للتربح وخدمة أجندة خارجية على حساب أمن اليمن والمنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل استراتيجي سعودي يحذر من خطورة تراخي التحالف مع خيانات الإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق