الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تختتم دورة “صناعة المحتوى الإعلامي” بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24| خاص

اختتم قطاع الصحافة والإعلام في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، صباح اليوم الخميس 21 أكتوبر / تشرين الأول 2021م، في قطاع التدريب والتأهيل بمديرية التواهي في العاصمة عدن، دورة تدريبية حول صناعة المحتوى الإعلامي، والتي استهدفت عدد من الإعلاميين والصحافيين الجنوبيين.

وتمحورت الدورة التدريبية، التي قام بتدريبها الأستاذ حسين باقرين، حول صناعة المحتوى الإعلامي ومهارات تصميم الجرافيك.

وقدم المتدربين نماذج عمل كتطبيق لكل ما تناولوه في الدورة التدريبية التي استمرت خمسة أيام كاملة.

بعدها، تحدث رئيس مركز التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الدكتور عبد الله الحو على أهمية استيعاب ما تم اخذه طيلة فترة الدورة التدريبية.

وأكد الدكتور الحو على أن مركز التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يعزم على تنفيذ دورات تدريبية مكثفة في كافة مجالات الإعلام، بما يلبي تطلعات الإعلامي والصحافي الجنوبي، مُشيرًا إلى أهمية صناعة المحتوى الإعلامي الهادف، والمؤثر على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتقديم محتوى إعلامي ملائم، يواكب تطورات الصحافة الرقمية، والالكترونية.

بدوره، تمنى رئيس قطاع الصحافة والإعلام بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الدكتور صدام عبد الله لجميع المشاركين في الدورة كل التوفيق، مؤكدًا على أهمية تحويل ما تم أخذه خلال الدورة التدريبية إلى مشاريع عمل على أرض الواقع.

وأشار الدكتور صدام إلى أهمية تطوير أداء الصحافيين الجنوبيين في واقع الإعلام، ومواكبة التطورات الإعلامية التي يشهدها العالم.

وأكد الدكتور صدام، في ختام حديثه، على أن قطاع الصحافة والإعلام بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي سيسعى جاهدًا لإقامة مزيد من الدورات التدريبية بهدف صقل المواهب الإعلامية الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تختتم دورة “صناعة المحتوى الإعلامي” بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق