تقرير خاص | المحافظ لملس .. جهود ملموسة لانتشال أوضاع العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24 | تقرير خاص
يبذل محافظ العاصمة عدن، الاستاذ أحمد حامد لملس، جهودا كبيرة لانتشال أوضاع العاصمة وتحسين الخدمات فيها.
وعلى الرغم من الحرب الخدماتية الشعواء التي تمارسها وجماعة الإخوان، ضد والعاصمة عدن بالتحديد، إلا أن جهود المحافظ لملس بدت واضحة وملموسة.
ووقع لملس خلال الفترة العديد من المشاريع التي ستسهم في تحسين الوضع الخدماتي في العاصمة عدن، منها عقود خمسة مشاريع في قطاعي النظافة والتحسين، والأشغال العامة والطرق.،  بتكلفة (مليار و481) مليون ريال ..  في قطاعي النظافة والأشغال العامة والطرق، كما تم التوقيع خلال الفترة الماضية على اتفاقية استئجار طاقة كهربائية بقدرة 100 ميجا وات، والعديد من المشاريع الأخرى.

وعبر مواطنون عن امتنانهم للجهود ابتي يبذلها المحافظ على الرغم من الأوضاع المعقدة، حيث قال أحد المواطنين: نحيي جهود المحافظ لملس ونثمن مايقوم به وفق المستطاع لأجل العاصمة عدن، على الرغم الفساد الكبير والحرب الخدماتية التي تمارس ضد العاصمة عدن.
وتابع المواطن بالقول: المحافظ لملس يقوم الان بمقام حكومة الشرعية التي تنصلت عن مهامها، وعليه عبئ ثقيل جدا، ويتحرك وسط حقل من الفساد والمحبطين وغياب الامكانيات، ولكن أملنا في الله وجهود محافظنا كبيرة جدًا، ونسأل الله له التوفيق.

وكان المحافظ قد أصدر عدد القرارات خلال الفترة الأخيرة، وما أبرزها، منها توجيه مؤسسة المسالخ واللحوم بناء تسعيرات ذابته لمختلف مختلف ملاحم العاصمة عدن ولمدة ثلاثة اشهر.
وهو القرار الذي لقي ترحيبا كبيرا من قبل المواطنين، كما وجهه بمنع استيراد ودخول عدد السلع القادمة من مناطق مليشيا ، وذلك بسبب فارق التسعيرة لتلك السلع في الجنوب ومناطق سيطرت مليشيا الحوثي.
ورأى متابعون أن هذا سيسهم في الحد من انهيار العملة، متمنين أن يشمل القرار بقية القطاعات الأخرى.

الجهود التي يقوم بها المحافظ لملس، جعلته في مرمى القوى المعادية للجنوب، والتي تعمل وبكل ماتستطيع على منع أي تغيير إيجابي في العاصمة ومحاولة إغراقها بالفوضى.
وحاولت تلك القوى الاسبوع قبل من اغتيال لملس باستهداف موكبه في منطقة حجيف بمديرية التواهي.
واستشهد في العملية الإرهابية أربعة من مرافقيه، بينهم الصحفي أحمد بوصالح، ونجا هو والوزير السقطري باعجوبة.

الجدير بالذكر، انه تم تعيين الاستاذ أحمد حامد لملس محافظا للعاصمة عدن، في ابعام 2020م، في إطار تنفيذ .
ولقي قرار تعيينه ترحيبا كبيرا، لما يتمتع به من قبول من جميع الأطراف في الجنوب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقرير خاص | المحافظ لملس .. جهود ملموسة لانتشال أوضاع العاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق