اقتصادية الانتقالي تستعرض الأوضاع الاقتصادية في الجنوب وتأثيرها على الحالة المعيشية للمواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت اللجنة الاقتصادية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعا استثنائيا، في مقرها بالعاصمة ، لمناقشة عدد من القضايا الاقتصادية على الساحة الجنوبية.
واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها، آخر التطورات ذات العلاقة بالحالة الاقتصادية وتأثيراتها على الحالة المعيشية للمواطنين، والمقترحات والحلول الممكنة لتجاوزها.
وناقشت اللجنة تقرير الفريق، الذي تم تكليفه من قبل اللجنة الاقتصادية بالنزول الميداني إلى حراج الأسماك “الدوكيير” في المعلا لتنظيم عملية تسويق الأسماك وضبط الأسعار ومنع الاصطياد غير القانوني.
وتطرق الاجتماع إلى عدد من الملفات ذات الأولوية القصوى، بما فيها تردي الوضع الاقتصادي، وانهيار العملة المحلية في محافظات الذي يؤثر على الوضع العام، وما قد ينتج عنه من مآلات يصعب التنبؤ بها.
وخلص الاجتماع إلى جُملة من التوصيات التي سترفع إلى القيادة السياسية والمتصلة بالملف الاقتصادي والخدمي في الجنوب للنظر بشأنها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اقتصادية الانتقالي تستعرض الأوضاع الاقتصادية في الجنوب وتأثيرها على الحالة المعيشية للمواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق