رئيس الجمعية الوطنية يطلع على نتائج الزيارات الميدانية للجنة المرأة والطفل إلى وادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


اطّلع اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، على نتائج الزيارات التي نفذتها لجنة المرأة والطفل بالجمعية إلى مديريات وادي .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم، زهرة عبد فرج عضو لجنة المرأة والطفل بالجمعية، حيث استمع منها إلى شرحٍ وافٍ عن ماتضمنه النزول الميداني، من برامج عمل نفذتها اللجنة بالتنسيق مع إدارات المرأة في المديريات لرفع مستوى الوعي في التنظيم والعمل السياسي والتأهيل والتدريب للنساء في تلك المناطق بمجالات الخياطة والكوافير والنقش وغيرها، بالاضافة إلى الشراكة في عدد من البرامج والقضايا ذات الصلة مع مجموعة نساء حضرموت.

وأكد اللواء أحمد بن بريك اهتمام قيادة الجمعية وحرصها على توفير كل الامكانيات الكفيلة بدعم وتعزيز نشاط وبرامج عمل لجنة المرأة والطفل وإدارة المرأة في وادي حضرموت من خلال المشاريع التي تساعد المرأة على الانخراط في عملية التنمية.

حضر اللقاء، الدكتورة سلمى بازريع، نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية، ودنيا ومنى عبد فرج من مجموعة نساء حضرموت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس الجمعية الوطنية يطلع على نتائج الزيارات الميدانية للجنة المرأة والطفل إلى وادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق