مدير عام خورمكسر يوقع عقد تنفيذ مشروع توسعة طريق جولة بدر وعمل مواقف للسيارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|عماد ياسر

وقع مدير عام خورمكسر عواس الزهري، صباح اليوم الثلاثاء ، مع شركة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات والاستثمار والتطوير العقاري عدن، عقد تنفيذ مشروع توسعة طريق جولة بدر حتى تقاطع الجسر بالمديرية .
وخلال التوقيع الذي تم بين مدير عام خورمكسر وممثل شركة المقاولات نبيل صلاح الداؤدي، بحضور مدراء مكاتب الأشغال والمالية، شدد الزهري علي اهمية تنفيذ المشروع وفق المواصفات الهندسية المتفق عليها مع مكتب الأشغال لأهمية هذه المشروع الحيوي.
واوضح مدير عام خورمكسر ان مشروع توسعة شارع جولة بدر حتى تقاطع الجسر، يشمل توسعة الطريق و عمل مواقف للسيارات على امتداد الخط ويأتي تلبيه للحاجه الملحة في توسعة الطريق وعمل مواقف خصوصا ان الطريق يعني من الازدحام المرور في أوقات الذروة ولا توجد فيه مواقف خاصة للسيارات.
واشار الزهري ان هذه المشروع يأتي ضمن جمله من المشاريع سوف تدشنها و تنفذها المديرية خلال هذه العام بتمويل من المجلس المحلي لخورمكسر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام خورمكسر يوقع عقد تنفيذ مشروع توسعة طريق جولة بدر وعمل مواقف للسيارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق