اللواء بن بريك يطّلع على أوضاع الجالية الجنوبية بإندونيسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم في مقر الجمعية، رجل الأعمال في دولة إندونيسيا علي عمر عامر الجعيدي.
وفي اللقاء الذي ضم، المحامية نيران سوقي، نائب رئيس الجمعية الوطنية، عضو هيئة الرئاسة اطلع اللواء بن بريك، رجل الأعمال علي الجعيدي، على آخر التطورات والمستجدات على الساحة الجنوبية، وما تقوم به قيادات من جهود ذاتية لحفظ الأمن والاستقرار في محافظات ، وما انجزته من خطى نحو تحقيق الهدف المنشود لأبناء الجنوب والمتمثل التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
واستمع اللواء بن بريك، من رجل الأعمال في اندونيسيا علي الجعيدي، إلى شرحٍ مختصرٍ عن وضع وعمل الجالية الجنوبية في إندونيسيا، مثمنا بمواقفها الداعم للمجلس الانتقالي الجنوبي لحمل قضية الجنوب، وتحقيق طموحات الشعب.
وأشاد اللواء بن بريك، بعمل الجاليات الجنوبية في كل دول العالم ودورها الفاعل في كل المجالات، وما تقدمه من اسهامات من شأنها التخفيف من معاناة المواطن في الجنوب والدفع بعجلة التنمية.
وتطرق اللقاء إلى جُملة من الموضوعات المتعلقة بالشأن الداخلي للجالية وسُبل تعزيزها.
حضر اللقاء العميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي وأحمد قاسم، مدير مكتب رئيس الجمعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يطّلع على أوضاع الجالية الجنوبية بإندونيسيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق