باراس يوجه فريق للتحقق من حالات تسمم ناتجة عن الزبادي بمديرية دارسعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه د. أحمد عقيل باراس مدير عام مديرية دار سعد بمحافظة ، أمس الإثنين، فريق الاستجابة السريعة بالنزول الميداني إلى المواقع التي رصدت فيها حالات التسمم والإسهالات الناتجة عن الزبادي بحسب شكاوى المواطنين.
وقال د. غريب المخبري من فريق الاستجابة السريعة بالمديرية نزلنا أمس إلى المواقع التي تضرر فيها المواطنون بسبب تناول الزبادي بعد بلاغات وصلتنا وبتوجيه من مدير عام مديرية دارسعد ومدير إدارة الصحة في المديرية وتم النزول للتقصي والتحقق والفحص للحالات ودراسة الأسباب، وتم أخذ عينات الزبادي من البقالات المتواجدة في المديرية وبحسب فريق الاستجابة كان تاريخ الانتهاء لمنتج الزبادي 31/10/2021 والمظهر الخارجي لمنتج الزبادي ليس منتفخًا ولا يوجد به غازات ودرجة البرودة كانت جيدة ومناسبة للمنتج، وتم فحص المنتج بيتروبولجيا في مختبرات الاستجابة السريعة بمديرية دارسعد للتأكد.
وتشكلت لجنة النزول الميداني للتحقيق من فريال منسقة الاستجابة السريعة بالمديرية وصخر فهد ممثل إدارة الصحة والسكان بالمديرية ومدراء الطوارئ والترصد التغذوي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر باراس يوجه فريق للتحقق من حالات تسمم ناتجة عن الزبادي بمديرية دارسعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق