رئيس انتقالي صيرة يطلع على سير العمل في عدد من المرافق الأمنية في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


تفقد العقيد محمد حسين جار الله، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة ، صباح اليوم، عدد من المرافق الأمنية في المديرية .

واطلع جارالله بمعية عدد من أعضاء الهيئة، على سير عمل المركز النموذجي لشرطة الأحداث، واستمع من العقيد ماجدة محمد منصور، مديرة المركز، إلى شرح مفصل عن آلية عمل المركز، بالاضافة إلى الصعوبات والاشكاليات التي يعاني منها، وسبل معالجتها .

كما التقى جارالله بالعقيد نبيل عامر مدير مركز شرطة كريتر، حيث وناقش معه عددا من الملفات والقضايا المتعلقة بالجانب الأمني وعملية التنسيق المشترك بين القيادة المحلية، واللجان المجتمعية والسلطة المحلية مع الأجهزة الأمنية بمايسهم في فرض الأمن والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين في المديرية.

من جانبه ثمن العقيد عامر اهتمام القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية وزياراتها المستمرة للاقسام والمراكز الأمنية للاطلاع على سير عملها وتنسيق الجهود لتعزيز السكينة العامة بالمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي صيرة يطلع على سير العمل في عدد من المرافق الأمنية في المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق