انتقالي رصد يافع يطلع على برنامج وخطة الإدارة السياسية بالهيئة للمرحلة المقبلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يافع رصد بمحافظة أبين، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري الثاني لشهر أكتوبر، برئاسة أحمد عوض السعدي رئيس الهيئة.

و ناقش الاجتماع الجهود الكبيرة، التي يقوم بها رجال الأمن العام والحزام الأمني بالمديرية لتثبيت الأمن ومعالجة كثير من القضايا، مشددا، على ضرورة متابعة الجهات ذات العلاقة لتقديم الدعم المطلوب ليقوم رجال الأمن بواجبهم على أكمل وجه.

وثمّن الاجتماع النزول الميداني لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المديرية، ومشاركتة في تدشين العمل في مشروع طريق معربان – السعدي – رصد الذي ضمن الاحتفالات بمناسبة الذكرى الـ 58 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

واستمع الاجتماع إلى تقرير عن برنامج وخطة الإدارة السياسية بالهيئة للمرحلة المقبلة، موجها رؤساء اللجان المحلية بالمراكز الجديدة للاسراع بتعيين مديرين للأمن المجتمعي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي رصد يافع يطلع على برنامج وخطة الإدارة السياسية بالهيئة للمرحلة المقبلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق