الرئيس الزُبيدي يُكرّم عددًا من رواد العمل الإنساني بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


كرّم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، اليوم الإثنين، عددًا من رجال المال والأعمال، والقيادات الأمنية، الذين قدموا دعمًا مستدامًا لتشغيل مركز الغسيل الكلوي في مستشفى عبود العسكري بالعاصمة .

وشمل التكريم كوكبة من رواد العمل الإنساني والمجتمعي التطوعي، ممن تكفلوا بتوفير احتياجات المركز التشغيلية، بكل جوانبها، من بينهم رجال الأعمال، ياسر الحميدي، وغسان الحريبي، بالإضافة إلى القيادات الأمنية، ممثلة بمدير أمن المنطقة الحرة عبدالسلام العمري، ونائبه زكي الزعلي.

وأشاد الرئيس القائد بالمبادرة الإنسانية التطوعية، التي تبناها الفريق، مُثمنا جهوده كنموذجٍ مشرفٍ في مجال العمل الإنساني التطوعي.

من جانبه، عبّر الدكتور عارف الداعري، رئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي، للقوات المسلحة الجنوبية، عن شكره وامتنانه للمبادرة التي تبناها الداعمون، داعيًا رجال المال والأعمال، في ، إلى تبني مثل هذه المبادرات الإنسانية، التي تخدم شريحةً واسعةً من المجتمع، مثمنًا في الوقت ذاته الدعم السخي الذي تعهد به رجال المال والأعمال والقيادات المشمولين بالتكريم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس الزُبيدي يُكرّم عددًا من رواد العمل الإنساني بالعاصمة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق