انتقالي الضالع يقيم فعالية تأبين للمناضل علي قائد حيمد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، اليوم الأحد، فعالية لتأبين المناضل علي قائد حميد قائد اللواء 82 مشاة، بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية والسياسية.
وفي الفعالية، التي افتتحت بتلاوة بآي من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي تحدث العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي الضالع بكلمة استعرض الأدوار النضالية والبطولية للفقيد، واسهاماته في جميع مراحل الثورة الجنوبية.
وأشار العميد مهدي في كلمته إلى أن هناك قيادات سياسية وعسكرية قدموا عصارة جهدهم في تحقيق هدف التحرير والاستقلال، ودائما ما كانو على أهبة الاستعداد للدفاع عن الدين والعرض والأرض ومن بينهم الفقيد علي قائد حيمد.
وألقيت في الحفل العديد من الكلمات، عبرت في مجملها عن الدور النضالي للفقيد علي قائد حيمد ومسيرة حياته الحافلة بالكفاح أبرزها للأستاذ قاسم صالح نائب رئيس المجلس الانتقالي محافظة الضالع، وكلمه عن أسرة الفقيد ألقاها نجله شائع حيمد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي الضالع يقيم فعالية تأبين للمناضل علي قائد حيمد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق