مدير عام المعلا يلتقي بمدير الواجبات بالمديرية ويتفقد حفريات لم يتم ردمها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير مديرية المعلا في مكتبة صباح اليوم الأحد بالاخ هاني بلابل مدير مكتب الواجبات في المديرية.
واستمع مدير المديرية في اللقاء لشرح مفصل حول عمل مكتب الواجبات في المديرية وخطة العمل القادمة للمكتب والذي من المتوقع أن تشهد زيادة في الأوعية الإيرادية لمكتب الواجبات في المديرية.
وأشاد الاستاذ الجاوي بنشاط مكتب الواجبات والزيادة الملحوظة في المبالغ المتحصلة والذي بلغت نسبة أكثر من 80 بالمائة خلال الفترة الماضية ومتوقع ارتفاع هذه النسبة خلال الفترة القادمة.
وفي جانب منفصل تفقد الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام المديرية اعمال حفريات لمؤسسة الكهرباء خلف ثانوية لم يتم ردمها بعد بلاغات تلقتها عمليات المديرية واطلع الاستاذ الجاوي على ذلك وتم التواصل مع إدارة مؤسسة الكهرباء لردم تلك الحفريات لما قد تسببه من أضرار بالنسبة للمواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام المعلا يلتقي بمدير الواجبات بالمديرية ويتفقد حفريات لم يتم ردمها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق