رئيس انتقالي شبوة: بن عديو رفض عرضناً بتنسيق الجهود لمواجهة الخطر الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

24|خاص

قال رئيس المجلس الانتقالي في محافظة علي الجبواني، إنهم عرضوا على السلطة المحلية في المحافظة، تنسيق الجهود لمواجهة الخطر ولكن عرضهم قوبل بالرفض، من سلطة بن عديو الإخوانية.

وأضاف الجبواني في تصريح صحفي، إن سجون ومعتقلات الإخوان شبوة مليئة بجنود من النخبة الشبوانية، ومع ذلك قدمنا كل التنازلات لكي نتوحد، لكن دون فائدة.
وأشار إلى أن الأهالي في بيحان منعوا أبنائهم من الذهاب الى المساجد والمدارس بعد سيطرة عليها وتحويلها إلى منابر لترسيخ أفكارهم المتطرفة.
وأكد على أن مليشيات الإخوان قتلت روح المقاومة بين أبناء القبائل سوء في شبوة أو ، حتى أنهم فضلوا في أحد اجتماعاتهم بعتق أن يسلموا المحافظة للحوثيين ولا يسلموها للجنوبيين.
وشدد على أن مشايخ وعلماء شبوة حملوا قيادة الانتقالي مسؤولية تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي وعدم الالتفات الى من يحاول عرقلة جهود التحرير مؤكدا على أنهم جاهزون لمهمة تحرير شبوة من مليشيات الحوثي والإخوان.
وسقطت مديريات بيحان، في ساعات بيد مليشيات الحوثي بعد انسحاب قوات محور بيحان، من الجبهات العسكرات بدون قتال، خلال الأسابيع الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي شبوة: بن عديو رفض عرضناً بتنسيق الجهود لمواجهة الخطر الحوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن 24 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن 24

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق